الأربعاء، 3 مارس 2010

يا معشر تنظيم القاعدة إذا كنتم حقاً مُجاهدين في سبيل الله فأين كنتم في أيام الحرب على غزة ؟


- 18 -
الإمام ناصر محمد اليماني
18 - 03 - 1431 هـ
03 - 03 - 2010 مـ
02:28 صباحاً
ــــــــــــــــــــ


بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
وما يلي اقتباس من بيان الموحد بما يلي:

نعم لم يأمرنا الله تعالى بقتل الكافر وهو لم يؤذينا في ديننا ولكن الذين يتربصون بنا والذين يقاتلوننا في كل مكان
انتهى الاقتباس.

ومن ثم يقول لكم الإمام المهدي: يامعشر تنظيم القاعدة، فلمَ قتلتم سواحاً أبرياء بمحافظة مأرب؟ فيما يلي تقرير وزارة الداخلية اليمنية:

رجحت مصادر في وزارة الداخلية اليمنية أن يكون تنظيم القاعدة وراء الهجوم الذي أودى بحياة تسعة أشخاص بينهم سبعة سياح إسبان في محافظة مأرب شرقي البلاد.
وذكرت المصادر أن "الهجوم الإرهابي" جاء بعد أن أصدرت الجماعة بياناً يطالب بالإفراج عن سجناء في اليمن وحذر من إجراءات غير محددة إذا لم يستجب لطلبها.
وذكر المصدر ذاته أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الهجوم قد يكون ناجماً عن سيارة مفخخة يقودها انتحاري ضربت قافلة تضم 13 سائحاً.
وأشار مراسل الجزيرة في صنعاء إلى أن تسعة أشخاص قتلوا في الهجوم بينهم سبعة إسبان ويمنيان وجرح سبعة سياح إسبان آخرين. 
وذكر شهود أنهم رأوا سيارة تدخل مسرعة عبر بوابة إلى الموقع المعروف بمعبد بلقيس قبل أن تنفجر في القافلة التي كانت تتبعها سيارة للنجدة.
وأشار المراسل إلى أن الشظايا والأشلاء تطايرت على مسافة مائتي متر وأن بعض الجثث تفحمت تماماً.
تأكيد إسباني
وفي مدريد أكد مصدر رسمي إسباني في مدريد "أن ستة سياح إسبان قتلوا وأصيب سبعة إسبان آخرين بجروح في انفجار وقع الاثنين في موقع تاريخي في منطقة مأرب شمال شرقي اليمن".
فما هو ذنب أولئك الذين قتلتموهم؟ فهل حاربوكم في دينكم أو أخرجوكم من دياركم أو ظاهروا على إخراجكم؟ أفلا تتقون الله أخي الكريم؟ ولسوف أوجّه إليكم يا معشر تنظيم القاعدة هذا السؤال و أريد الإجابة عليه بالحقّ وهو: إذا كنتم حقاً مُجاهدين في سبيل الله فأين كنتم في أيام الحرب على غزة؛ يوم كان يهود تل أبيب يمطرون بالقنابل الفوسفورية المحرقة إخوانكم كالمطر فأحرقوا المسلمين في الأرض المباركة وأنتم تشهدون؟ وعند ذلك اختفيتم ولم نسمع عنكم شيئاً ولا حتى تهديداً أو وعيداً لليهود كعادتكم بالقول فقط ولا نرى من الفعل شيئاً. فما أشدّ بأسكم على إخوانكم المسلمين باليمن وبالمملكة العربيّة السعوديّة، ولئن قلتم إن الملك عبد الله آل سعود وكذلك الرئيس علي عبد الله إنهم يوالون أميركا فأقول لكم والله لا أعلم أنهم أولياء لأميركا، ولكني أعلم أنهم جُبناء يخشون أميركا، وهم لها كارهون، وإنما يتقون شرها، وقال الله تعالى: {لَا يَتَّخِذِ الْمُؤْمِنُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ فَلَيْسَ مِنَ اللَّهِ فِي شَيْءٍ إِلَّا أَنْ تَتَّقُوا مِنْهُمْ تُقَاةً وَيُحَذِّرُكُمُ اللَّهُ نَفْسَهُ وَإِلَى اللَّهِ الْمَصِيرُ (28)} صدق الله العظيم [آل عمران].

و يا رجل، اِتقوا الله في إخوانكم المسلمين المُستضعفين فهم والله جميعاً يكرهون اليهود ومن والاهم على حرب المؤمنين، ولكن قادة العرب جُبناء؛ بل هم أجبن قادة في تاريخ ذرية إبراهيم عليه الصلاة والسلام، والدليل على جبنهم وجبن تنظيم القاعدة يوم أعلن يهود تل أبيب العدوان على غزة فلسطين ولم تعلن الحرب الدول العربية على إسرائيل ولا تنظيم القاعدة، ولكن الإمام ناصر محمد اليماني دعا إلى الجهاد المسلمين جميعاً خفافاً وثقالاً، ولكن للأسف لم أجد من يلبي دعوتي من قادة المسلمين أو تنظيم القاعدة، فانظر إلى بياني بتاريخه التّقني في الإنترنت العالمية في أيام العدوان على غزة فلسطين، وهو كما يلي:


وتجد هذه البيانات على هذا الرابط :


ويا معشر تنظيم القاعدة، هيا أرونا عملياتٍ في الذين يحاربوننا في ديننا وليس في سُوّاحٍ أبرياءٍ أو في المسلمين المستضعفين، ما لكم كيف تحكمون؟ فأيّ جهاد ضد المُسلمين؟ أفلا تعقلون؟ بل جاهِدوا أعداء الدين والمُسلمين إن كنتم صادقين، فلم نرَ أنّكم تحاربونهم، فهل أنتم أولياؤهم؟ فما خطبكم وماذا دهاكم تقاتلون إخوانكم المُسلمين؟ ولكنّ الجهاد هو ضد الكافرين الذين يحاربون الإسلام والمُسلمين؟ ما لكم كيف تحكمون؟ فاتقوا الله.
ولا نزال ندعو زعيمكم الشيخ أسامة بن لادن للحوار في موقع المهديّ المنتظَر الحر الإمام ناصر محمد اليماني حتى أقنعه فيتّبِعني أو يقنعني فأتّبعه، وسُلطان العلم هو الحكم من ربّ العالمين.

وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين.
أخوكم في الدين؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ــــــــــــــــــ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق